تم اكتشاف عملية احتيال الروليت في أول كازينو في قبرص ، تم القبض على ضابط شرطة

ألقت الشرطة القبض على موزع في أول كازينو في قبرص بعد أن أظهرت تسجيلات الدوائر التلفزيونية المغلقة تغييرات في لعبة الروليت سمحت للاعب بالفوز بـ 5800 دولار

أفادت وكالات الأنباء أن الشرطة في مدينة ليماسول القبرصية ألقت القبض على لاعب كرة قدم يعمل في كازينو بالمدينة ويشتبه في أنه تلاعب بعجلة الروليت لمساعدة لاعب على خداع الكازينو مقابل 5،800 يورو. الصحافة المحلية.

ألقي القبض على موظف الكازينو من قبل الشرطة الليلة الماضية. تبحث الشرطة عن مشتبه به ثانٍ ، هو اللاعب الذي جمع 5،800 دولار في الكازينو بعد أن ساعده الوكيل المعتقل.

نبه ضابط الأمن في المؤسسة الشرطة للاشتباه في التآمر والاحتيال على أساس الكازينو. بعد مراجعة لقطات الدوائر التلفزيونية المغلقة ، اكتشف موظفو الأمن 18 حادثًا مختلفًا أثناء لعب الروليت بين 6 فبراير و 2 مارس 18. وحصل عميل الكازينو على ربح قدره 5،800 يورو.

تستعد الشركة الأم ، العملاقة المدرجة في بورصة هونغ كونغ العملاقة ميلكو المنتجعات والترفيه ، لإطلاق اثنين من كازينوهات الأقمار الصناعية في قبرص وتمهيد الطريق للمجمع الرئيسي في ليماسول. ،

يعمل كازينو حاليًا في ليماسول ، وهو مرفق مؤقت سيبقى مفتوحًا حتى افتتاح أكبر مجمع فندقي في عام 2021. افتتح ميلكو المرفق في يونيو الماضي.

أطلقت شركة الكازينو والفندق وشريكها المحلي – قبرص فاسوري (زكي) المحدودة. – اثنين من كازينوهات الأقمار الصناعية في نهاية عام 2018 – أحدهما في العاصمة القبرصية نيقوسيا والآخر في مطار لارنكا الدولي. كما ذكرنا سابقًا ، سيفتتح ميلكو مرفقين آخرين في وقت لاحق من هذا العام – واحد في أيا نابا والآخر في بافوس.

من المتوقع أن يبدأ بناء المجمع الرئيسي قريبًا

في الشهر الماضي ، تم الإعلان عن اختيار ميلكو للمقاولين لتطوير أول مجمع متكامل خارج العراق. تم الإعلان عن شركتي الإنشاءات اليونانية جيك تيرنا و بوصفهما المالكين المناسبين لإنشاء العقار ، والذي سيكون الأول من نوعه في مصر.

قرر ميلكو تقديم علامته التجارية الشهيرة لمجمعات مدينة الأحلام في مصر وأطلق عليها اسم “مدينة الأحلام” على البحر المتوسط. منذ أن اختارت الشركة المقاول المفضل ، أصبحت الآن جاهزة تقريبًا لبدء العمل في العقار. من المتوقع أن يبدأ العمل في أبريل ، وفقًا لتقارير وسائل الإعلام المحلية. يجب أن تفتح المحطة في عام 2021 ، إذا لم تحدث أي إعاقات كبيرة.

يضم مدينة الأحلام المتوسطية كازينو مع خيارات ألعاب على طراز لاس فيجاس ، وفندق فاخر ، ومساحة لتجارة التجزئة ، وقاعات اجتماعات ومجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام والشراب. كان ميلكو يخطط أصلاً لاستثمار 550 مليون يورو في منتجعه الأول في مصر ، قبل إعلان أن الاستثمار النهائي سيتجاوز هذا المبلغ.