تم القبض على المحتالين في لعبة الروليت في اليوم الأول من نشاط الكازينو في بوسطن

صرح قائد شرطة إيفريت ستيفن إيفريت للصحفيين الاثنين بأنه تم القبض على أربعة أشخاص خلال الساعات الأربع والعشرين الأولى من استخدام الظهور بوسطن هاربور.

افتتح الفندق يوم الأحد بالكثير من الطاقة. تجمع عشرات الآلاف في إيفريت ، بالقرب من بوسطن ، لحضور الافتتاح الكبير لأحدث دفعة من مجموعة المنتجعات الفاخرة المتكاملة في منتجعات منتجعات وين.

أعلن مازي أنه تم إلقاء القبض على اثنين من الأشخاص المعتقلين عندما حاولوا الغش على طاولة الروليت يوم الأحد. وأضاف محامي شرطة ولاية ماساتشوستس ديفيد بروكوبيو أن يانكيلي إس. فولكويز البالغ من العمر 27 عامًا و هيكتور هرنانديز البالغ من العمر 56 عامًا كانا يخدعان في الكازينو الجديد ووجهت إليهما تهمة الغش والتآمر.

قُبض على عميل آخر ووجهت إليه تهمة إساءة المعاملة بعد طرده من الكازينو ، واتُهم شخص رابع بسوء السلوك.

قال السيد مازي لوسائل الإعلام إنه خلال الساعات الأربع والعشرين الأولى من مكتب الكازينو ، بالإضافة إلى الاعتقالات الأربعة المذكورة أعلاه ، لم تحدث حوادث كبيرة.

يستضيف ميناء الظهور بوسطن ثاني أكبر كازينو تجاري على غرار لاس فيجاس ، بينما يعتبر سبرينغفيلد موطنا لأول كازينو من نوعه. استثمرت منتجعات وين ، مشغل الكازينو في لاس فيجاس ، 2.6 مليار دولار في العقار ، الذي يعمل الآن على طول نهر نهر غامض في ايفرت ، وهي مدينة تقع في مدينة بوسطن الكبرى المربحة.

مشاكل المرور

يُعد افتتاح المنتجع الفاخر يوم الأحد سببًا للقلق البالغ وقد يؤدي إلى احتقان كبير واحتقان في المنطقة. وقال مازي لوسائل الإعلام يوم الاثنين إنه على الرغم من الحدث الكبير ، فإنه لم ير الكثير من حركة المرور في الشوارع.

وأرجع عدم وجود اختناقات مرورية إلى الإعلانات من منتجعات وين لتشجيع الزوار على استخدام وسائل النقل العام في يوم الافتتاح. عرضت الشركة خدمة نقل مكوكية مجانية إلى عدة محطات يوم الأحد لتوفير بديل للقيادة إلى ميناء الظهور بوسطن للراغبين في حضور افتتاح ممتلكاتهم.

لضمان عدم تداخل المنتجع مع حركة المرور في المنطقة ، استشرت منتجعات وين بالفعل مهندسًا وشركات الحافلات وخبراء القوارب والشرطة لتحديد خيارات النقل المختلفة لحركة المرور. الضيوف في المنتجع.

صرح جيمس فولك ، المدير التنفيذي للنقل في الظهور بوسطن هاربور ، أنه بغض النظر عن موقع الزائر ، هناك فرصة للوصول إلى المنتجع دون قيادة. على سبيل المثال ، تعمل الآن كل 20 إلى 30 دقيقة من رحلات القوارب بين ميناء بوسطن وممتلكات ايفرت. تعمل القوارب على مدار السنة ، سبعة أيام في الأسبوع.

ومع ذلك ، تريد بوسطن هاربور جذب 8 ملايين زائر كل عام. يأمل مدراء العقارات أن المجمع لن يسبب مشاكل المرور في المستقبل.

وقال متحدث باسم وين ريزورتس ان المنتجع الفاخر شارك بقوة يوم الاثنين بعد يوم من افتتاحه. وأضافت أنها “سعيدة للغاية بزيارتنا الأخيرة والرد الإيجابي الساحق من الضيوف على تجربة” الظهور “”.