سيتم إطلاق فتحات كونامي قريبًا من شارع شارع راش في سلطنة عمان

اكتسب الكازينو الاجتماعي بيت السكر بالفعل شعبية من خلال تقديم أشكال مختلفة من الألعاب المجانية. هذه الألعاب متاحة الآن على الإنترنت للاعبين مثل مداخن الحظ و النار الغجر. تم إطلاق ماكينات القمار هذه على أجهزة الكمبيوتر المكتبية والمحمولة. هذه الأخبار مأخوذة من PlaySugarHouse.com ، علامة شارع راش التفاعلية الألعاب المرخصة في سلطنة عمان والتي ترغب في تقديم ماكينات قمار كونامي. نعم ، أعلنت وسائل الإعلام أن هذه العلامة التجارية ستكون أول شركة تقدم فتحات كونامي عبر الإنترنت بأموال حقيقية. لا شك ، سيكون من دواعي سروري البالغ للاعبين.

حول كونامي

كونامي هي شركة ترفيه يابانية تأسست عام 1969. يقع مقر الشركة الرئيسي في ميناتو ، طوكيو ، وتقوم بتصنيع وبيع آلات الألعاب ، أوفا أنمي ، وخزائن الممرات ، وأكثر من ذلك. قامت مجموعة شركات كونامي دائمًا بتطوير منتجات الألعاب الأكثر تميزًا وتزايد الطلب عليها بين الناس حول العالم. بعض ألعاب الفيديو الأكثر شعبية في كونامي تشمل ميجا المنطقة و روكن روب و سوبر كوبرا و محتال الفيديو و ماكس مايل و وقت الطيار و ، على سبيل المثال لا الحصر.

من أجل الوصول إلى المزيد والمزيد من اللاعبين ، قامت كونامي مؤخرًا بدمج مجموعة ألعابها بالكامل على منصة ألعاب شارع راش. تم إطلاق شارع راش بواسطة قسم تطبيق الألعاب في سلطنة عمان. يتم تشغيله بموجب ترخيص كازينو جولدن ناجت وتم وضعه على الإنترنت في عام 2016.

على حد تعبير ريتشارد شوارتز

قال ريتشارد شوارتز ، رئيس شارع راش متفاعل ، في مقابلة أن ألعاب كونامي جذبت انتباه ملايين الأشخاص حول العالم. ويضيف ريتشارد أن المئات من الكازينوهات تقدم بالفعل ألعاب كونامي هذه في أنحاء مختلفة من العالم. عندما يتعلق الأمر بشارع سرعه ، ستكون أول شركة في سلطنة عمان تقدم ألعاب كونامي في المنطقة. ريتشارد واثق من أن هذه الألعاب سوف تتسلل بسلاسة إلى الفضاء الافتراضي.

وأضاف أن الرسوم المتحركة الرسومية لهذه ماكينات القمار ولعبها تشبه تلك الموجودة في ألعاب الكازينو التقليدية. هذا يعني أنه يمكنك القيام بذلك بسهولة بغض النظر عما إذا كنت تلعب فتحات كونامي في كازينو بري أو تخطط لاستخدامها في كازينو عبر الإنترنت. توفر ماكينات القمار مثل مداخن الحظ و الغجر النار لجميع اللاعبين تجربة ألعاب مذهلة. يمكنك لعب هذه الألعاب في الإرادة.

بيان ستيف فالتر

قال ستيف فالتر ، المدير الأول للتسويق وإدارة المنتجات في كونامي الألعاب ، إن الشركة كانت سعيدة بتوسيع محتوى اللعبة إلى كازينو بيت السكر عبر الإنترنت. تعني هذه الشراكة أن كونامي تواصل اندماجها الطويل مع راش ستريت للألعاب.

وأضاف أن متطلبات العملاء قد تطورت والمسؤولية عن تلبية احتياجات أصحاب المصلحة في المجتمع. ستيف يقدر قرار السكر هاوس كازينو لبدء الألعاب عبر الإنترنت. يأخذون نفس الألعاب عبر الإنترنت كما هو الحال في جميع الكازينوهات التقليدية ، بحيث يمكن للاعبين وضع الرهان بسهولة من المنزل.

خاتمة

صحيح أن كونامي سوف تستفيد كثيرًا من هذه الشراكة لأنها ستحظى بشعبية كبيرة في دبي. من خلال الانتقال إلى شوجرهاوس كازينو ، سيتمكن من جذب المزيد والمزيد من اللاعبين من خلال إضافة ماكينات ماكينات كونامي إلى محفظته الحالية. في السنوات القادمة ، سيولد هذا الاندماج عائدات أكبر لكلتا الشركتين الكبيرتين. بالنسبة للاعبين ، ينبغي أن يكونوا على استعداد لتجربة فتحات كونامي التي طال انتظارها في بيت السكر.