كيفن هارت والمشاهير الذين يلعبون لعبة ورق

قام جيمي كيميل مؤخراً بتسجيل عروض لمدة أسبوع في مسرح زابوس بلانيت هوليوود في لاس فيجاس. كان كيفن هارت أحد الضيوف المميزين الذين توقفوا. قال مازحا إن لاس فيجاس لم يكن جيدًا معه وأنه لم يكن يزوره كما كان من قبل.

كما يقول ، تعتبر فيجاس ممتعة ، لكن في بعض الأحيان تستطيع الكازينوهات المضغ والبصق. هنا قصته الشهيرة حول لعبة ورق.

إنه أمر مضحك بعض الشيء وهو نوع من القصة عانى منه العديد من لاعبي البلاك جاك. لديه نقطتين ضد تاجر مع ستة. لديه اثنين آخرين والآن لديه أربعة أيدي. ورقته التالية هي 3 ويعرف أنه يتعين عليه مضاعفة.

بعد أخذ البطاقة التالية وجهًا لأسفل ، يحصل على 2 من أصل 8. التالية نظرًا لمهاراته الإستراتيجية الأساسية ، عليه مضاعفة البطاقة وتجاهلها لأسفل. ورقتين المقبلتين على حد سواء 10.

يعيد اللاعب 5 إلى 6. وسيجعل المبلغ 11 شخصًا لديه أربعة أيادي عصبي قليلاً. ورقتي المقبلتين هما 3 والآس. لدى التاجر الآن ما مجموعه 15.

بطريقة ما ، لا يصرخ بأن التاجر سيعود 10 ، كما يفعل 99.9 ٪ من لاعبي البلاك جاك.

بطاقة التاجر الأخيرة والأخيرة هي 6 بطاقات ليصبح المجموع 21 ، إنها ركلة في القناة الهضمية ، بغض النظر عن مقدار الأموال التي تكون على المحك. إنها هزيمة وحشية ، ربما عاش الكثير منهم كثيرًا.

لعبة ورق المشاهير

كيفن هارت ليس المشهور الوحيد الذي يلعب لعبة البلاك جاك. يتم تصوير النجوم الكبيرة والصغيرة في لعبة ورق في لاس فيجاس.

في عام 2004 ، كان هناك حتى برنامج تلفزيوني يضم شخصيات شهيرة ولعبة “لعبة ورق المشاهير” على شبكة عرض الألعاب. هذه هي الطريقة التي يعمل بها المعرض:

“في هذه اللعبة المشتقة الشهيرة ،” سلسلة العالم من لعبة ورق “، يتنافس أربعة من المشاهير على اللاعب من خلال الاقتراب من 21 نقطة في كل توزيع ورق دون تجاوزهم. البطاقات المرقمة (بما في ذلك 10) تستحق قيمتها الاسمية ، مع بطاقات الوجه 10 (أي جاك أو ملك أو ملكة) والآس تساوي 1 أو 11 نقطة (حسب خيار المشارك) ، ويتلقى كل المشاهير 100000 دولار في كل جولة.

بالنسبة إلى 1 إلى 11 توزيع ورق ، فإن الحد الأدنى للرهان هو 1000 دولار والحد الأقصى للرهان هو 25000 دولار. بدءًا من المستوى 11 ، سيزيد الحد الأدنى للرهان إلى 5000 دولار ، وفي هذه المرحلة لن يتمكن أي من المشاهير من تحقيق الحد الأقصى للرهان. لذلك ، يمكن للمنافس وضع كل ما لديه من ناحية معينة. إذا حصل أحد المشاهير على 5 بطاقات دون تجاوز 21 بطاقة ، فستفوز تلك المشاهير تلقائيًا وتتلقى فورًا 1: 1 من رهانه.

أيضا على سطح السفينة كل بطاقة تحتوي على 6 بطاقات البرية. إذا حصل أحد المنافسين على بطاقة نائب كواحدة من أول بطاقتين ، فيُقرر استبدال تلك البطاقة بأي بطاقة أخرى على الطاولة بعد أن يتلقى كل لاعب أول ورقتين له. يمكنك أيضا أن تأخذ بطاقة التاجر إذا كنت ترغب في ذلك.

يعرض الترويج للبرنامج التلفزيوني مجموعة مختارة فقط من النجوم الذين شاركوا في العرض. هنا قائمة كاملة من لاعبي لعبة البلاك جاك المشاهير في “لعبة ورق للنجوم”. إنه لأمر مدهش أن العديد من الضيوف لا يزالون مشهورين.